فاعلية العلاج العقلاني الانفعالي في الحد من الهروب المدرسي بالمرحلة الإعدادية
أحمد, . (2017). فاعلية العلاج العقلاني الانفعالي في الحد من الهروب المدرسي بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 25(1- الجزء 2), 67-113. doi: 10.21608/ssj.2017.50851
محمد محجوب أحمد أحمد. "فاعلية العلاج العقلاني الانفعالي في الحد من الهروب المدرسي بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 25, 1- الجزء 2, 2017, 67-113. doi: 10.21608/ssj.2017.50851
أحمد, . (2017). 'فاعلية العلاج العقلاني الانفعالي في الحد من الهروب المدرسي بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 25(1- الجزء 2), pp. 67-113. doi: 10.21608/ssj.2017.50851
أحمد, . فاعلية العلاج العقلاني الانفعالي في الحد من الهروب المدرسي بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 25(1- الجزء 2): 67-113. doi: 10.21608/ssj.2017.50851