اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة
عبد العزيز, . (2018). اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة. EKB Journal Management System, 9(العدد الأول), 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899
ريهام انسى محمود عبد العزيز. "اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة". EKB Journal Management System, 9, العدد الأول, 2018, 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899
عبد العزيز, . (2018). 'اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة', EKB Journal Management System, 9(العدد الأول), pp. 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899
عبد العزيز, . اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الأول): 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899