تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي
عباس, . (2019). تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي. EKB Journal Management System, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954
اسماعيل جاب الله عباس. "تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي". EKB Journal Management System, 10, العدد الثالث، الجزء الاول, 2019, 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954
عباس, . (2019). 'تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي', EKB Journal Management System, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), pp. 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954
عباس, . تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الثالث، الجزء الاول): 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954