الإطار الفکري والمفاهيمي لنظام الإستخبارات التسويقية والإستقطاب السياحي
نعمان حامد عياد, . (2017). الإطار الفکري والمفاهيمي لنظام الإستخبارات التسويقية والإستقطاب السياحي. EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثالث), 662-687. doi: 10.21608/jces.2017.51604
تامر نعمان حامد عياد. "الإطار الفکري والمفاهيمي لنظام الإستخبارات التسويقية والإستقطاب السياحي". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الثالث, 2017, 662-687. doi: 10.21608/jces.2017.51604
نعمان حامد عياد, . (2017). 'الإطار الفکري والمفاهيمي لنظام الإستخبارات التسويقية والإستقطاب السياحي', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثالث), pp. 662-687. doi: 10.21608/jces.2017.51604
نعمان حامد عياد, . الإطار الفکري والمفاهيمي لنظام الإستخبارات التسويقية والإستقطاب السياحي. EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الثالث): 662-687. doi: 10.21608/jces.2017.51604