أثر العلامة التجارية على زيادة درجة ولاء العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على معامل الاسمنت في العراق
زهير حسن, . (2016). أثر العلامة التجارية على زيادة درجة ولاء العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على معامل الاسمنت في العراق. EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), 744-771. doi: 10.21608/jces.2016.51825
منتظر زهير حسن. "أثر العلامة التجارية على زيادة درجة ولاء العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على معامل الاسمنت في العراق". EKB Journal Management System, 7, العدد الرابع, 2016, 744-771. doi: 10.21608/jces.2016.51825
زهير حسن, . (2016). 'أثر العلامة التجارية على زيادة درجة ولاء العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على معامل الاسمنت في العراق', EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), pp. 744-771. doi: 10.21608/jces.2016.51825
زهير حسن, . أثر العلامة التجارية على زيادة درجة ولاء العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على معامل الاسمنت في العراق. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الرابع): 744-771. doi: 10.21608/jces.2016.51825