فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى
صلاح الدين, ., عبدالله, . (2017). فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 5(2), 1-44. doi: 10.21608/eaec.2017.51841
أمين صلاح الدين; أحلام محمد السيد عبدالله. "فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى". EKB Journal Management System, 5, 2, 2017, 1-44. doi: 10.21608/eaec.2017.51841
صلاح الدين, ., عبدالله, . (2017). 'فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 1-44. doi: 10.21608/eaec.2017.51841
صلاح الدين, ., عبدالله, . فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 2017; 5(2): 1-44. doi: 10.21608/eaec.2017.51841