EKB Journal Management System

1.

الغلاف والمعلومات العلمية للعدد


2.

فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى

Pages 1-44
أمين صلاح الدين; أحلام محمد السيد عبدالله

3.

فعالية تکنولوجيا المعلومات في مواجهة الإرهاب الإلکتروني والتحديات المرتبطة باستخدام الإنترنت وشبکات التواصل الاجتماعي

Pages 45-84
سماح سيد أحمد محمد الدکروري

4.

المهارات التکنولوجية اللازمة لحل مشکلات تعلم الرياضيات فى بيئات التعلم التفاعلية والخاصة بمتعلمى المرحلة الثانوية

Pages 85-122
غادة السيد مصطفى أحمد عسکر

5.

التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا

Pages 123-208
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد