التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا
حميد, . (2017). التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا. EKB Journal Management System, 5(2), 123-208. doi: 10.21608/eaec.2017.51868
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد. "التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا". EKB Journal Management System, 5, 2, 2017, 123-208. doi: 10.21608/eaec.2017.51868
حميد, . (2017). 'التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 123-208. doi: 10.21608/eaec.2017.51868
حميد, . التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا. EKB Journal Management System, 2017; 5(2): 123-208. doi: 10.21608/eaec.2017.51868