الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز ( الفخر - الخجل ) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا
حسن, . (2017). الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز ( الفخر - الخجل ) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا. EKB Journal Management System, 28(109 ینایر ج 2), 107-182.
کمال إسماعيل عطية حسن. "الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز ( الفخر - الخجل ) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا". EKB Journal Management System, 28, 109 ینایر ج 2, 2017, 107-182.
حسن, . (2017). 'الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز ( الفخر - الخجل ) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا', EKB Journal Management System, 28(109 ینایر ج 2), pp. 107-182.
حسن, . الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز ( الفخر - الخجل ) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأکاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا. EKB Journal Management System, 2017; 28(109 ینایر ج 2): 107-182.