فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
عسکر, . (2014). فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(2), 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810
غادة السيد مصطفى أحمد عسکر. "فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2014, 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810
عسکر, . (2014). 'فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810
عسکر, . فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 2(2): 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810