أنموذج مقترح للإشراف التربوي في ضوء التوجه نحو تمکين المدرسة ( تجديد وتمکين)
قدوري, . (2019). أنموذج مقترح للإشراف التربوي في ضوء التوجه نحو تمکين المدرسة ( تجديد وتمکين). EKB Journal Management System, 14(14), 107-126. doi: 10.21608/raes.2019.53131
هنيدة نزيه عبر الحفيظ قدوري. "أنموذج مقترح للإشراف التربوي في ضوء التوجه نحو تمکين المدرسة ( تجديد وتمکين)". EKB Journal Management System, 14, 14, 2019, 107-126. doi: 10.21608/raes.2019.53131
قدوري, . (2019). 'أنموذج مقترح للإشراف التربوي في ضوء التوجه نحو تمکين المدرسة ( تجديد وتمکين)', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 107-126. doi: 10.21608/raes.2019.53131
قدوري, . أنموذج مقترح للإشراف التربوي في ضوء التوجه نحو تمکين المدرسة ( تجديد وتمکين). EKB Journal Management System, 2019; 14(14): 107-126. doi: 10.21608/raes.2019.53131