برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز لتنمية مهارات التعبير الشفهي والقراءة المکثفة والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
السمان, . (2018). برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز لتنمية مهارات التعبير الشفهي والقراءة المکثفة والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 26(1), 41-103. doi: 10.21608/ssj.2018.53273
د/ مروان أحمد محمد السمان السمان. "برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز لتنمية مهارات التعبير الشفهي والقراءة المکثفة والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 26, 1, 2018, 41-103. doi: 10.21608/ssj.2018.53273
السمان, . (2018). 'برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز لتنمية مهارات التعبير الشفهي والقراءة المکثفة والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 41-103. doi: 10.21608/ssj.2018.53273
السمان, . برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز لتنمية مهارات التعبير الشفهي والقراءة المکثفة والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 26(1): 41-103. doi: 10.21608/ssj.2018.53273