فاعلية برنامج قائم على النظرية المعرفية الاجتماعية في تطوير الدافعية الذاتية والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات أکاديمياً في الأردن
النجار, . (2018). فاعلية برنامج قائم على النظرية المعرفية الاجتماعية في تطوير الدافعية الذاتية والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات أکاديمياً في الأردن. EKB Journal Management System, 26(1), 92-121. doi: 10.21608/ssj.2018.53398
د/ حسين عبد المجيد النجار النجار. "فاعلية برنامج قائم على النظرية المعرفية الاجتماعية في تطوير الدافعية الذاتية والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات أکاديمياً في الأردن". EKB Journal Management System, 26, 1, 2018, 92-121. doi: 10.21608/ssj.2018.53398
النجار, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على النظرية المعرفية الاجتماعية في تطوير الدافعية الذاتية والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات أکاديمياً في الأردن', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 92-121. doi: 10.21608/ssj.2018.53398
النجار, . فاعلية برنامج قائم على النظرية المعرفية الاجتماعية في تطوير الدافعية الذاتية والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طالبات المرحلة الثانوية المتفوقات أکاديمياً في الأردن. EKB Journal Management System, 2018; 26(1): 92-121. doi: 10.21608/ssj.2018.53398