أثر واجهة التفاعل (المتتابعة- المتراکبة) ببرنامج الوسائط الفائقة التفاعلية على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
صالح, . (2019). أثر واجهة التفاعل (المتتابعة- المتراکبة) ببرنامج الوسائط الفائقة التفاعلية على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 114(114), 191-239. doi: 10.21608/saep.2019.54132
محمود مصطفي عطية صالح. "أثر واجهة التفاعل (المتتابعة- المتراکبة) ببرنامج الوسائط الفائقة التفاعلية على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 114, 114, 2019, 191-239. doi: 10.21608/saep.2019.54132
صالح, . (2019). 'أثر واجهة التفاعل (المتتابعة- المتراکبة) ببرنامج الوسائط الفائقة التفاعلية على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 114(114), pp. 191-239. doi: 10.21608/saep.2019.54132
صالح, . أثر واجهة التفاعل (المتتابعة- المتراکبة) ببرنامج الوسائط الفائقة التفاعلية على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 114(114): 191-239. doi: 10.21608/saep.2019.54132