برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
يوسف, . (2019). برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 114(114), 243-298. doi: 10.21608/saep.2019.54133
هاله الشحات عطية يوسف. "برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 114, 114, 2019, 243-298. doi: 10.21608/saep.2019.54133
يوسف, . (2019). 'برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 114(114), pp. 243-298. doi: 10.21608/saep.2019.54133
يوسف, . برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 114(114): 243-298. doi: 10.21608/saep.2019.54133