تصميم استراتيجيتين للتدريب المدمج وأثرهما على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم (Blackboard) لدي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
إبراهيم, ., العطار, . (2019). تصميم استراتيجيتين للتدريب المدمج وأثرهما على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم (Blackboard) لدي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم. EKB Journal Management System, 15(1), 187-215. doi: 10.21608/raes.2019.54150
وليد يوسـف محمد إبراهيم; أحمد مغاورى محمود بيومى العطار. "تصميم استراتيجيتين للتدريب المدمج وأثرهما على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم (Blackboard) لدي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم". EKB Journal Management System, 15, 1, 2019, 187-215. doi: 10.21608/raes.2019.54150
إبراهيم, ., العطار, . (2019). 'تصميم استراتيجيتين للتدريب المدمج وأثرهما على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم (Blackboard) لدي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 187-215. doi: 10.21608/raes.2019.54150
إبراهيم, ., العطار, . تصميم استراتيجيتين للتدريب المدمج وأثرهما على تنمية مهارات نظام إدارة التعلم (Blackboard) لدي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم. EKB Journal Management System, 2019; 15(1): 187-215. doi: 10.21608/raes.2019.54150