أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Sadek, H. (2019). أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 28(28), 582-616. doi: 10.21608/jftp.2019.15542.1002
Heba Sadek. "أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 28, 28, 2019, 582-616. doi: 10.21608/jftp.2019.15542.1002
Sadek, H. (2019). 'أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 582-616. doi: 10.21608/jftp.2019.15542.1002
Sadek, H. أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 28(28): 582-616. doi: 10.21608/jftp.2019.15542.1002