فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه
الزرو, . (2019). فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه. EKB Journal Management System, 28(28), 538-581. doi: 10.21608/jftp.2019.15626.1001
لقاء عاطف الزرو. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه". EKB Journal Management System, 28, 28, 2019, 538-581. doi: 10.21608/jftp.2019.15626.1001
الزرو, . (2019). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 538-581. doi: 10.21608/jftp.2019.15626.1001
الزرو, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه. EKB Journal Management System, 2019; 28(28): 538-581. doi: 10.21608/jftp.2019.15626.1001