دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية
نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم, . (2017). دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية. EKB Journal Management System, 8(العدد الثانی), 295-321. doi: 10.21608/jces.2017.54739
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم. "دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية". EKB Journal Management System, 8, العدد الثانی, 2017, 295-321. doi: 10.21608/jces.2017.54739
نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم, . (2017). 'دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية', EKB Journal Management System, 8(العدد الثانی), pp. 295-321. doi: 10.21608/jces.2017.54739
نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم, . دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية. EKB Journal Management System, 2017; 8(العدد الثانی): 295-321. doi: 10.21608/jces.2017.54739