EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 8, العدد الثانی - Serial Number 3, April 2017, Page 1-910  XML

1

دراسة وتحليل دور المخاطر المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام مدخل التخطيط الشامل في إدارة الأزمات وفعالية المنظمة في مواجهة الأزمات "دراسة ميدانية"

Page 1-66
أشرف يوسف سليم همام; السيد محمد عبد الغفار درويش

2

تأثير إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء الأکاديمي والإجتماعي دراسة تطبيقية على الجامعات المصرية

Page 67-167
علاء الدين عباس علي; طارق مصطفى شهاوي

3

الآزمة الدولية - دراسة نظرية

Page 168-195
باسمة فاروق السيد مندور

4

النظام العالمى الجديد – دراسة نظريه

Page 196-229
باسمة فاروق السيد مندور

5

أثر البعدين المالى والإجتماعى ببطاقة الأداء المتوازن على تحسين أداء الخدمات الإلکترونية دراسة ميدانية على مصلحة الضرائب على المبيعات

Page 230-263
مرفت أحمد محمد فرح

6

أثر فاعلية العمليات الداخلية على تحسين أداء الخدمات الإلکترونية دراسة ميدانية على مصلحة الضرائب على المبيعات

Page 264-294
مرفت أحمد محمد فرح

7

دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية

Page 295-321
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم

8

متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة

Page 322-345
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم

9

دور اللوجستيات فى دعم تنافسية الموانى البحرية

Page 346-373
الشربينى عبدالمعبود شلبى

10

نموذج مقترح لدور الإدارة اللوجستية في دعم الميزة التنافسية للموانى البحرية المصرية

Page 374-398
الشربينى عبدالمعبود شلبى

11

التدخل الدولي في ليبيا "بزعم حماية المدنيين"

Page 399-422
عمار صالح العاقل سليمان

12

التدخل الدولي في ليبيا ودوره في تغيير النظام السياسي

Page 423-448
عمار صالح العاقل سليمان

13

أثر المتغيرات الداخلية والإقليمية على طبيعة العلاقة بين قطر وإيران

Page 449-475
مفتاح الحسونى الجمل

14

مراحل تطور العلاقات القطرية – الإيرانية

Page 76-501
مفتاح الحسونى الجمل

15

أثر إستخدام إسلوب التکلفة المستهدفة على تحسين أداء شرکات قطاع المقاولات

Page 501-524
عبدالعزيز محسن الهجان

16

أثر أستخدام أسلوب القياس المرجعى على تحسين أداء شرکات قطاع المقاولات

Page 525-545
عبدالعزيز محسن الهجان

17

أثر جودة الخدمة علي سلوکيات مواطنة العميل دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر

Page 548-573
محمود محمد حسين علي

18

أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر

Page 574-592
محمود محمد حسين علي

19

تطبيق نظام CAMELS فى تقييم أداء البنوک المصرية فى ضوء المعايير والاتفاقيات الدولية

Page 593-613
شريف احمد يحيى

20

متطلبات تطبيق بازل III وأثرها على الأداء المالى بالتطبيق على البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية

Page 614-633
شريف احمد يحيي

21

استراتيجيات تخفيض التکاليف و أثرها علي التميز التنافسي دراسة ميدانية بالتطبيق علي صناعة الاجهزة و المعدات الکهربائية

Page 634-659
هشام محمد مصطفي ابو سمرة

22

الاطار المفاهيمى لاستراتيجيات تخفيض التکاليف والتميز التنافسى

Page 660-686
هشام محمد مصطفى ابو سمرة

23

عمليات ادارة المعرفة کمدخل لتحسين الجودة الشاملة

Page 687-717
محمود احمد ابراهيم على

24

نموذج مقترح لدور ادارة المعرفة فى تحسين الجودة الشاملة

Page 718-750
محمود احمد ابراهيم على

25

الإدارة الإستراتيجية وعلاقتها بمدى الحاجة لإحداث التغيير التنظيمى لدى العاملين (دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکة المدينة للطلاء والمعاجين بمصراته)

Page 751-776
وسام أحمد علي باکير

26

التخطيط الإستراتيجي وأثره على إدارة التغيير التنظيمى لدى العاملين (دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة الليبية للحديد والصلب)

Page 777-802
وسام أحمد على باکير

27

دراسة تحليلية انتقادية لتقييم الأداء الضريبى بمصلحة الضرائب المصرية

Page 803-828
نجلاء محمد محسن الشريف

28

معوقات ومقومات تقييم الأداء الضريبى بمصلحة الضرائب المصرية

Page 829-856
نجلاء محمد محسن الشريف

29

CEO Bonus and Fair Value Accounting: Evidence from US Business Combination

Page 1-27
Rasha Mohamed Nasseem Elbolok

30

CEO Equity-Based Compensation and Goodwill Recognition Using the Purchase Price Allocation Setting

Page 28-54
Rasha Mohamed Nasseem Elbolok