EKB Journal Management System

1.

دراسة وتحليل دور المخاطر المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام مدخل التخطيط الشامل في إدارة الأزمات وفعالية المنظمة في مواجهة الأزمات "دراسة ميدانية"

Pages 1-66
أشرف يوسف سليم همام; السيد محمد عبد الغفار درويش

2.

تأثير إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء الأکاديمي والإجتماعي دراسة تطبيقية على الجامعات المصرية

Pages 67-167
علاء الدين عباس علي; طارق مصطفى شهاوي

3.

الآزمة الدولية - دراسة نظرية

Pages 168-195
باسمة فاروق السيد مندور

4.

النظام العالمى الجديد – دراسة نظريه

Pages 196-229
باسمة فاروق السيد مندور

5.

أثر البعدين المالى والإجتماعى ببطاقة الأداء المتوازن على تحسين أداء الخدمات الإلکترونية دراسة ميدانية على مصلحة الضرائب على المبيعات

Pages 230-263
مرفت أحمد محمد فرح

6.

أثر فاعلية العمليات الداخلية على تحسين أداء الخدمات الإلکترونية دراسة ميدانية على مصلحة الضرائب على المبيعات

Pages 264-294
مرفت أحمد محمد فرح

7.

دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية

Pages 295-321
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم

8.

متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة

Pages 322-345
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم

9.

دور اللوجستيات فى دعم تنافسية الموانى البحرية

Pages 346-373
الشربينى عبدالمعبود شلبى

10.

نموذج مقترح لدور الإدارة اللوجستية في دعم الميزة التنافسية للموانى البحرية المصرية

Pages 374-398
الشربينى عبدالمعبود شلبى

11.

التدخل الدولي في ليبيا "بزعم حماية المدنيين"

Pages 399-422
عمار صالح العاقل سليمان

12.

التدخل الدولي في ليبيا ودوره في تغيير النظام السياسي

Pages 423-448
عمار صالح العاقل سليمان

13.

أثر المتغيرات الداخلية والإقليمية على طبيعة العلاقة بين قطر وإيران

Pages 449-475
مفتاح الحسونى الجمل

14.

مراحل تطور العلاقات القطرية – الإيرانية

Pages 76-501
مفتاح الحسونى الجمل

15.

أثر إستخدام إسلوب التکلفة المستهدفة على تحسين أداء شرکات قطاع المقاولات

Pages 501-524
عبدالعزيز محسن الهجان

16.

أثر أستخدام أسلوب القياس المرجعى على تحسين أداء شرکات قطاع المقاولات

Pages 525-545
عبدالعزيز محسن الهجان

17.

أثر جودة الخدمة علي سلوکيات مواطنة العميل دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر

Pages 548-573
محمود محمد حسين علي

18.

أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر

Pages 574-592
محمود محمد حسين علي

19.

تطبيق نظام CAMELS فى تقييم أداء البنوک المصرية فى ضوء المعايير والاتفاقيات الدولية

Pages 593-613
شريف احمد يحيى

20.

متطلبات تطبيق بازل III وأثرها على الأداء المالى بالتطبيق على البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية

Pages 614-633
شريف احمد يحيي

21.

استراتيجيات تخفيض التکاليف و أثرها علي التميز التنافسي دراسة ميدانية بالتطبيق علي صناعة الاجهزة و المعدات الکهربائية

Pages 634-659
هشام محمد مصطفي ابو سمرة

22.

الاطار المفاهيمى لاستراتيجيات تخفيض التکاليف والتميز التنافسى

Pages 660-686
هشام محمد مصطفى ابو سمرة

23.

عمليات ادارة المعرفة کمدخل لتحسين الجودة الشاملة

Pages 687-717
محمود احمد ابراهيم على

24.

نموذج مقترح لدور ادارة المعرفة فى تحسين الجودة الشاملة

Pages 718-750
محمود احمد ابراهيم على

25.

الإدارة الإستراتيجية وعلاقتها بمدى الحاجة لإحداث التغيير التنظيمى لدى العاملين (دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکة المدينة للطلاء والمعاجين بمصراته)

Pages 751-776
وسام أحمد علي باکير

26.

التخطيط الإستراتيجي وأثره على إدارة التغيير التنظيمى لدى العاملين (دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة الليبية للحديد والصلب)

Pages 777-802
وسام أحمد على باکير

27.

دراسة تحليلية انتقادية لتقييم الأداء الضريبى بمصلحة الضرائب المصرية

Pages 803-828
نجلاء محمد محسن الشريف

28.

معوقات ومقومات تقييم الأداء الضريبى بمصلحة الضرائب المصرية

Pages 829-856
نجلاء محمد محسن الشريف

29.

CEO Bonus and Fair Value Accounting: Evidence from US Business Combination

Pages 1-27
Rasha Mohamed Nasseem Elbolok

30.

CEO Equity-Based Compensation and Goodwill Recognition Using the Purchase Price Allocation Setting

Pages 28-54
Rasha Mohamed Nasseem Elbolok