متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة
نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم, . (2017). متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة. EKB Journal Management System, 8(العدد الثانی), 322-345. doi: 10.21608/jces.2017.54742
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم. "متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة". EKB Journal Management System, 8, العدد الثانی, 2017, 322-345. doi: 10.21608/jces.2017.54742
نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم, . (2017). 'متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة', EKB Journal Management System, 8(العدد الثانی), pp. 322-345. doi: 10.21608/jces.2017.54742
نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم, . متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة. EKB Journal Management System, 2017; 8(العدد الثانی): 322-345. doi: 10.21608/jces.2017.54742