أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر
محمد حسين علي, . (2017). أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر. EKB Journal Management System, 8(العدد الثانی), 574-592. doi: 10.21608/jces.2017.54761
محمود محمد حسين علي. "أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر". EKB Journal Management System, 8, العدد الثانی, 2017, 574-592. doi: 10.21608/jces.2017.54761
محمد حسين علي, . (2017). 'أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر', EKB Journal Management System, 8(العدد الثانی), pp. 574-592. doi: 10.21608/jces.2017.54761
محمد حسين علي, . أثر جودة الخدمة علي الکلمة الإيجابية المنطوقة للعملاء دراسة تطبيقية علي الشرکات المقدمة لخدمات الانترنت في مصر. EKB Journal Management System, 2017; 8(العدد الثانی): 574-592. doi: 10.21608/jces.2017.54761