قياس اتجاهات کل من الطالب المعلم والموجه التربوي في المجال الرياضي نحو التوجيه والإرشاد التربوي خلال التربية العملية | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 11, Volume 006, Issue 006, June 2003, Page 304-350 PDF (568.3 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2003.55200 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مراد محمد إبراهيم نجلة* | ||||
مدرس دکتور بقسم الرياضة المدرسية کلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى وضع مقياس لقياس اتجاهات الطلاب المعلمين والموجهين نحو التوجيه والإرشاد التربوي بالتربية العملية في التربية الرياضية ، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي ، وقد تضمنت عينة البحث مجموعتين عدد (350) موجهاً وطالباً من طلاب التربية الرياضية بکلية التربية الرياضية الذين يمارسون التربية العملية (الصف الرابع) ، ومن أهم النتائج التي توصل إاليها البحث أن المقياس الحالي لقياس اتجاه الطالب المعلم نحو التوجيه التربوي في التربية العملية في التربية الرياضية يوضح فعلا اتجاه الطالب المعلم نحو التوجيه التربوي لعينة البحث من طلبة کلية التربية الرياضية للبنين | ||||
Keywords | ||||
قياس اتجاهات; الطالب المعلم; الموجه التربوي; المجال الرياضي; التوجيه والإرشاد التربوي; التربية العملية | ||||
Statistics Article View: 171 PDF Download: 223 |
||||