إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية المفاهيم التاريخية وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
احمدعبدالراضي أحمد, . (2019). إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية المفاهيم التاريخية وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 63(63), 98-157. doi: 10.21608/edusohag.2019.55357
علاء الدين احمدعبدالراضي أحمد. "إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية المفاهيم التاريخية وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 98-157. doi: 10.21608/edusohag.2019.55357
احمدعبدالراضي أحمد, . (2019). 'إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية المفاهيم التاريخية وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 98-157. doi: 10.21608/edusohag.2019.55357
احمدعبدالراضي أحمد, . إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية المفاهيم التاريخية وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 98-157. doi: 10.21608/edusohag.2019.55357