اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الخليجية نحو التعلم المدمج وعلاقتها بکفاءتهم الذاتية: التکنولوجية والتدريسية واحتياجاتهم التدريبية
مصطفى السيد, . (2019). اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الخليجية نحو التعلم المدمج وعلاقتها بکفاءتهم الذاتية: التکنولوجية والتدريسية واحتياجاتهم التدريبية. EKB Journal Management System, 63(63), 264-368. doi: 10.21608/edusohag.2019.55365
يسري مصطفى السيد. "اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الخليجية نحو التعلم المدمج وعلاقتها بکفاءتهم الذاتية: التکنولوجية والتدريسية واحتياجاتهم التدريبية". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 264-368. doi: 10.21608/edusohag.2019.55365
مصطفى السيد, . (2019). 'اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الخليجية نحو التعلم المدمج وعلاقتها بکفاءتهم الذاتية: التکنولوجية والتدريسية واحتياجاتهم التدريبية', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 264-368. doi: 10.21608/edusohag.2019.55365
مصطفى السيد, . اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الخليجية نحو التعلم المدمج وعلاقتها بکفاءتهم الذاتية: التکنولوجية والتدريسية واحتياجاتهم التدريبية. EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 264-368. doi: 10.21608/edusohag.2019.55365