التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
فتحى محمود المصري, ., محمد السيد إسماعيل, . (2019). التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 63(63), 596-692. doi: 10.21608/edusohag.2019.55370
سلوى فتحى محمود المصري; وئام محمد السيد إسماعيل. "التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 596-692. doi: 10.21608/edusohag.2019.55370
فتحى محمود المصري, ., محمد السيد إسماعيل, . (2019). 'التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 596-692. doi: 10.21608/edusohag.2019.55370
فتحى محمود المصري, ., محمد السيد إسماعيل, . التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 596-692. doi: 10.21608/edusohag.2019.55370