فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الانترنت للبرنامج
إسماعيل أحمد أرنوط, . (2019). فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الانترنت للبرنامج. EKB Journal Management System, 63(63), 726-776. doi: 10.21608/edusohag.2019.55372
بشرى إسماعيل أحمد أرنوط. "فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الانترنت للبرنامج". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 726-776. doi: 10.21608/edusohag.2019.55372
إسماعيل أحمد أرنوط, . (2019). 'فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الانترنت للبرنامج', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 726-776. doi: 10.21608/edusohag.2019.55372
إسماعيل أحمد أرنوط, . فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الانترنت للبرنامج. EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 726-776. doi: 10.21608/edusohag.2019.55372