أثر استخدام القلم ثلاثى الأبعاد فى التعلم القام على المشاريع العملية على انخراط الطالبات الموهوبات فى الأنشطة اللامنهجية "
عبد الله الغــامــدى, . (2019). أثر استخدام القلم ثلاثى الأبعاد فى التعلم القام على المشاريع العملية على انخراط الطالبات الموهوبات فى الأنشطة اللامنهجية ". EKB Journal Management System, 63(63), 823-880. doi: 10.21608/edusohag.2019.55431
أفنـــان عبد الله الغــامــدى. "أثر استخدام القلم ثلاثى الأبعاد فى التعلم القام على المشاريع العملية على انخراط الطالبات الموهوبات فى الأنشطة اللامنهجية "". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 823-880. doi: 10.21608/edusohag.2019.55431
عبد الله الغــامــدى, . (2019). 'أثر استخدام القلم ثلاثى الأبعاد فى التعلم القام على المشاريع العملية على انخراط الطالبات الموهوبات فى الأنشطة اللامنهجية "', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 823-880. doi: 10.21608/edusohag.2019.55431
عبد الله الغــامــدى, . أثر استخدام القلم ثلاثى الأبعاد فى التعلم القام على المشاريع العملية على انخراط الطالبات الموهوبات فى الأنشطة اللامنهجية ". EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 823-880. doi: 10.21608/edusohag.2019.55431