فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة"
محمود محروس, ., شعبان أحمد ابوزيد, ., هلال عبد الباسط, ., "محمد الجامع عبدالحميد, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 63(63), 1206-1251. doi: 10.21608/edusohag.2019.55470
محروس محمود محروس; لمياء شعبان أحمد ابوزيد; محمود هلال عبد الباسط; شادية "محمد الجامع عبدالحميد. "فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة"". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 1206-1251. doi: 10.21608/edusohag.2019.55470
محمود محروس, ., شعبان أحمد ابوزيد, ., هلال عبد الباسط, ., "محمد الجامع عبدالحميد, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة"', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 1206-1251. doi: 10.21608/edusohag.2019.55470
محمود محروس, ., شعبان أحمد ابوزيد, ., هلال عبد الباسط, ., "محمد الجامع عبدالحميد, . فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 1206-1251. doi: 10.21608/edusohag.2019.55470