فاعلــية "نمــوذج مقــترح لتصميم التدريس الفعال " في تنمية التحصيل الدراسي، وتحسين الاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة تبوک.
بن علي القرني, . (2019). فاعلــية "نمــوذج مقــترح لتصميم التدريس الفعال " في تنمية التحصيل الدراسي، وتحسين الاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة تبوک.. EKB Journal Management System, 63(63), 1252-1308. doi: 10.21608/edusohag.2019.55472
ظافر بن علي القرني. "فاعلــية "نمــوذج مقــترح لتصميم التدريس الفعال " في تنمية التحصيل الدراسي، وتحسين الاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة تبوک.". EKB Journal Management System, 63, 63, 2019, 1252-1308. doi: 10.21608/edusohag.2019.55472
بن علي القرني, . (2019). 'فاعلــية "نمــوذج مقــترح لتصميم التدريس الفعال " في تنمية التحصيل الدراسي، وتحسين الاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة تبوک.', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 1252-1308. doi: 10.21608/edusohag.2019.55472
بن علي القرني, . فاعلــية "نمــوذج مقــترح لتصميم التدريس الفعال " في تنمية التحصيل الدراسي، وتحسين الاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة تبوک.. EKB Journal Management System, 2019; 63(63): 1252-1308. doi: 10.21608/edusohag.2019.55472