أثر اختلاف عنصري التصميم: ( قوائم المتصدرين / الشارات ) في بيئة تعلم الکترونية قائمة على محفزات الألعاب؛ في تنمية مهارات القراءةالتحليلية، والتعلم العميق لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.
فاروق حسين, ., المحلاوي, . (2019). أثر اختلاف عنصري التصميم: ( قوائم المتصدرين / الشارات ) في بيئة تعلم الکترونية قائمة على محفزات الألعاب؛ في تنمية مهارات القراءةالتحليلية، والتعلم العميق لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 20(الجزء السابع), 199-273. doi: 10.21608/jsre.2019.55836
د/ عايدة فاروق حسين; د/ نجلاء أحمد المحلاوي. "أثر اختلاف عنصري التصميم: ( قوائم المتصدرين / الشارات ) في بيئة تعلم الکترونية قائمة على محفزات الألعاب؛ في تنمية مهارات القراءةالتحليلية، والتعلم العميق لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.". EKB Journal Management System, 20, الجزء السابع, 2019, 199-273. doi: 10.21608/jsre.2019.55836
فاروق حسين, ., المحلاوي, . (2019). 'أثر اختلاف عنصري التصميم: ( قوائم المتصدرين / الشارات ) في بيئة تعلم الکترونية قائمة على محفزات الألعاب؛ في تنمية مهارات القراءةالتحليلية، والتعلم العميق لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.', EKB Journal Management System, 20(الجزء السابع), pp. 199-273. doi: 10.21608/jsre.2019.55836
فاروق حسين, ., المحلاوي, . أثر اختلاف عنصري التصميم: ( قوائم المتصدرين / الشارات ) في بيئة تعلم الکترونية قائمة على محفزات الألعاب؛ في تنمية مهارات القراءةالتحليلية، والتعلم العميق لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء السابع): 199-273. doi: 10.21608/jsre.2019.55836