فاعلية التدريس باستراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات التربية الإسلامية بجامعة أم القرى
راوه, . (2019). فاعلية التدريس باستراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات التربية الإسلامية بجامعة أم القرى. EKB Journal Management System, 20(الجزء السابع), 275-303. doi: 10.21608/jsre.2019.55837
وداد جمال حسين راوه. "فاعلية التدريس باستراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات التربية الإسلامية بجامعة أم القرى". EKB Journal Management System, 20, الجزء السابع, 2019, 275-303. doi: 10.21608/jsre.2019.55837
راوه, . (2019). 'فاعلية التدريس باستراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات التربية الإسلامية بجامعة أم القرى', EKB Journal Management System, 20(الجزء السابع), pp. 275-303. doi: 10.21608/jsre.2019.55837
راوه, . فاعلية التدريس باستراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات التربية الإسلامية بجامعة أم القرى. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء السابع): 275-303. doi: 10.21608/jsre.2019.55837