مدى تمکن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية
الحربي, . (2019). مدى تمکن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(الجزء السابع), 563-621. doi: 10.21608/jsre.2019.55846
وسام محمد علي الحربي. "مدى تمکن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, الجزء السابع, 2019, 563-621. doi: 10.21608/jsre.2019.55846
الحربي, . (2019). 'مدى تمکن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(الجزء السابع), pp. 563-621. doi: 10.21608/jsre.2019.55846
الحربي, . مدى تمکن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء السابع): 563-621. doi: 10.21608/jsre.2019.55846