الإسهام النسبي لمستوى تجهيز المعلومات وفاعلية الذات الأکاديمية وأساليب التعلم للتنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية
صعدي, . (2015). الإسهام النسبي لمستوى تجهيز المعلومات وفاعلية الذات الأکاديمية وأساليب التعلم للتنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 34(164جز1), 103-151. doi: 10.21608/jsrep.2015.55915
إبراهيم بن عبده صعدي. "الإسهام النسبي لمستوى تجهيز المعلومات وفاعلية الذات الأکاديمية وأساليب التعلم للتنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 34, 164جز1, 2015, 103-151. doi: 10.21608/jsrep.2015.55915
صعدي, . (2015). 'الإسهام النسبي لمستوى تجهيز المعلومات وفاعلية الذات الأکاديمية وأساليب التعلم للتنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 34(164جز1), pp. 103-151. doi: 10.21608/jsrep.2015.55915
صعدي, . الإسهام النسبي لمستوى تجهيز المعلومات وفاعلية الذات الأکاديمية وأساليب التعلم للتنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2015; 34(164جز1): 103-151. doi: 10.21608/jsrep.2015.55915