أثر التدريب القائم على الکفاءة الاجتماعية ـ الانفعالية فى خفض الألکسيثيميا والانفعالات الأکاديمية السلبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية
يوسُـف, . (2015). أثر التدريب القائم على الکفاءة الاجتماعية ـ الانفعالية فى خفض الألکسيثيميا والانفعالات الأکاديمية السلبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية. EKB Journal Management System, 61(2), 13-56. doi: 10.21608/saep.2015.55997
سُـليمان عبد الواحـد يوسُـف. "أثر التدريب القائم على الکفاءة الاجتماعية ـ الانفعالية فى خفض الألکسيثيميا والانفعالات الأکاديمية السلبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية". EKB Journal Management System, 61, 2, 2015, 13-56. doi: 10.21608/saep.2015.55997
يوسُـف, . (2015). 'أثر التدريب القائم على الکفاءة الاجتماعية ـ الانفعالية فى خفض الألکسيثيميا والانفعالات الأکاديمية السلبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 13-56. doi: 10.21608/saep.2015.55997
يوسُـف, . أثر التدريب القائم على الکفاءة الاجتماعية ـ الانفعالية فى خفض الألکسيثيميا والانفعالات الأکاديمية السلبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية. EKB Journal Management System, 2015; 61(2): 13-56. doi: 10.21608/saep.2015.55997