فاعلية إستراتيجية (فکر ــ زاوج ــ شارک) في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والميل نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
زوين, . (2015). فاعلية إستراتيجية (فکر ــ زاوج ــ شارک) في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والميل نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 63(2), 17-64. doi: 10.21608/saep.2015.56164
سها حمدي محمد زوين. "فاعلية إستراتيجية (فکر ــ زاوج ــ شارک) في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والميل نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 63, 2, 2015, 17-64. doi: 10.21608/saep.2015.56164
زوين, . (2015). 'فاعلية إستراتيجية (فکر ــ زاوج ــ شارک) في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والميل نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 63(2), pp. 17-64. doi: 10.21608/saep.2015.56164
زوين, . فاعلية إستراتيجية (فکر ــ زاوج ــ شارک) في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والميل نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2015; 63(2): 17-64. doi: 10.21608/saep.2015.56164