فاعلية نموذج التعلم التوليدى ( G.L.M ) فى تنمية التفکير التوليدى والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس الفلسفة
أبوالحسن, . (2015). فاعلية نموذج التعلم التوليدى ( G.L.M ) فى تنمية التفکير التوليدى والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس الفلسفة. EKB Journal Management System, 63(2), 199-226. doi: 10.21608/saep.2015.56167
أحمد إبراهيم أحمد أبوالحسن. "فاعلية نموذج التعلم التوليدى ( G.L.M ) فى تنمية التفکير التوليدى والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس الفلسفة". EKB Journal Management System, 63, 2, 2015, 199-226. doi: 10.21608/saep.2015.56167
أبوالحسن, . (2015). 'فاعلية نموذج التعلم التوليدى ( G.L.M ) فى تنمية التفکير التوليدى والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس الفلسفة', EKB Journal Management System, 63(2), pp. 199-226. doi: 10.21608/saep.2015.56167
أبوالحسن, . فاعلية نموذج التعلم التوليدى ( G.L.M ) فى تنمية التفکير التوليدى والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس الفلسفة. EKB Journal Management System, 2015; 63(2): 199-226. doi: 10.21608/saep.2015.56167