فعالية أنشطة إثرائية فى ضوء بعض الدراسات الدولية لتنمية مهارات الفهم القرائي واستقلالية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
مخلوف, ., الصادق, . (2015). فعالية أنشطة إثرائية فى ضوء بعض الدراسات الدولية لتنمية مهارات الفهم القرائي واستقلالية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 63(2), 313-352. doi: 10.21608/saep.2015.56170
هناء محمد علي مخلوف; أميمة رياض الصادق. "فعالية أنشطة إثرائية فى ضوء بعض الدراسات الدولية لتنمية مهارات الفهم القرائي واستقلالية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 63, 2, 2015, 313-352. doi: 10.21608/saep.2015.56170
مخلوف, ., الصادق, . (2015). 'فعالية أنشطة إثرائية فى ضوء بعض الدراسات الدولية لتنمية مهارات الفهم القرائي واستقلالية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 63(2), pp. 313-352. doi: 10.21608/saep.2015.56170
مخلوف, ., الصادق, . فعالية أنشطة إثرائية فى ضوء بعض الدراسات الدولية لتنمية مهارات الفهم القرائي واستقلالية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2015; 63(2): 313-352. doi: 10.21608/saep.2015.56170