فاعلية برنامج قائم علي الإنفوجرافيک في تدريس الدراسات الاجتماعية علي اکتساب المفاهيم الجغرافية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
زوين, . (2016). فاعلية برنامج قائم علي الإنفوجرافيک في تدريس الدراسات الاجتماعية علي اکتساب المفاهيم الجغرافية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 70(2), 145-207. doi: 10.21608/saep.2016.56303
سها حمدي محمد زوين. "فاعلية برنامج قائم علي الإنفوجرافيک في تدريس الدراسات الاجتماعية علي اکتساب المفاهيم الجغرافية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 70, 2, 2016, 145-207. doi: 10.21608/saep.2016.56303
زوين, . (2016). 'فاعلية برنامج قائم علي الإنفوجرافيک في تدريس الدراسات الاجتماعية علي اکتساب المفاهيم الجغرافية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 70(2), pp. 145-207. doi: 10.21608/saep.2016.56303
زوين, . فاعلية برنامج قائم علي الإنفوجرافيک في تدريس الدراسات الاجتماعية علي اکتساب المفاهيم الجغرافية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2016; 70(2): 145-207. doi: 10.21608/saep.2016.56303