أثر إستراتيجية التعلم النشط فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التوافق النفسى الاجتماعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوي
أبوالحسن, . (2016). أثر إستراتيجية التعلم النشط فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التوافق النفسى الاجتماعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوي. EKB Journal Management System, 70(2), 277-302. doi: 10.21608/saep.2016.56305
أحمد إبراهيم أحمد أبوالحسن. "أثر إستراتيجية التعلم النشط فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التوافق النفسى الاجتماعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوي". EKB Journal Management System, 70, 2, 2016, 277-302. doi: 10.21608/saep.2016.56305
أبوالحسن, . (2016). 'أثر إستراتيجية التعلم النشط فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التوافق النفسى الاجتماعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوي', EKB Journal Management System, 70(2), pp. 277-302. doi: 10.21608/saep.2016.56305
أبوالحسن, . أثر إستراتيجية التعلم النشط فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التوافق النفسى الاجتماعى والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوي. EKB Journal Management System, 2016; 70(2): 277-302. doi: 10.21608/saep.2016.56305