فاعلية التعلم المقلوب القائم على الواقع المعزز في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا
محمد, . (2016). فاعلية التعلم المقلوب القائم على الواقع المعزز في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا. EKB Journal Management System, 71(2), 257-277. doi: 10.21608/saep.2016.56319
شريف شعبان إبراهيم محمد. "فاعلية التعلم المقلوب القائم على الواقع المعزز في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا". EKB Journal Management System, 71, 2, 2016, 257-277. doi: 10.21608/saep.2016.56319
محمد, . (2016). 'فاعلية التعلم المقلوب القائم على الواقع المعزز في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا', EKB Journal Management System, 71(2), pp. 257-277. doi: 10.21608/saep.2016.56319
محمد, . فاعلية التعلم المقلوب القائم على الواقع المعزز في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا. EKB Journal Management System, 2016; 71(2): 257-277. doi: 10.21608/saep.2016.56319