iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 71, Issue 2, October 2016, Page 1-468
1
فاعلية استخدام أدوات الويب 2 (اليوتيوب-الفيس بوک) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الاستبانات الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا واتجاهاتهم نحوها
Page
15-56
محمد مجاهد نصر الدين
View Article
|
PDF
819.52 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريبي قائم على المدونات الإلکترونية في تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي التعليم الثانوي الصناعي
Page
59-117
مجدي إبراهيم إسماعيل
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
3
المشکلات التى تواجه طلاب الفرقة الثالثة کلية التربية بالدقهلية جامعة الأزهر فى مادة التربية الإسلامية من وجهة نظرهم
Page
119-153
أحمد عبد الرسول محمد مصطفى
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام التفکير الايجابي في تحسين بعض مکونات سلوک الانجاز الاجتماعي لدى طلبة الجامعة ذوى صعوبات التعلم
Page
155-182
حسن عبد الفتاح حسن الفنجري; نهـــــــاد مـــــــرزوق قابيــــــــــــل
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج معرفي سلوکي لتنمية بعض مهارات السلوک التکيفي لدي أطفال الروضة ذوي التباکم
Page
185-256
غادة کامل سويفي
View Article
|
PDF
2.93 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية التعلم المقلوب القائم على الواقع المعزز في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا
Page
257-277
شريف شعبان إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
605.7 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر تقنيات المسرح البريشتي في تطوير الدراما التعليمية
Page
279-314
راندا محمود رزق فاخر
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
8
ابن سينا ومنهجه في التربية والأخلاق
Page
317-362
رضا سيد هاشم عبد العزيــــــــــز; عبد العزيز سيد هاشم عبد العزيز
View Article
|
PDF
830.39 K
|
View on SCiNiTO
9
Using A Mobile-Assisted Language Learning- Based Program on Improving Second Year English Majors' Conversational Academic Acquisition and Autonomy
Page
365-424
Dalia Ali Maher Abbass Mohammed
View Article
|
PDF
1006.52 K
|
View on SCiNiTO
10
A Sensory-Based Program for Developing EFL Majors’ Sensory Vocabulary Knowledge and Descriptive Writing Performance
Page
427-468
Mohamed Farrag Ahmed Badawi
View Article
|
PDF
591.79 K
|
View on SCiNiTO