حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.
رشا عادل لطفي, . (2014). حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.. EKB Journal Management System, 42(42), 9-60. doi: 10.21608/jsb.2014.56772
احمد سالم العيسوي رشا عادل لطفي. "حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.". EKB Journal Management System, 42, 42, 2014, 9-60. doi: 10.21608/jsb.2014.56772
رشا عادل لطفي, . (2014). 'حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.', EKB Journal Management System, 42(42), pp. 9-60. doi: 10.21608/jsb.2014.56772
رشا عادل لطفي, . حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.. EKB Journal Management System, 2014; 42(42): 9-60. doi: 10.21608/jsb.2014.56772