EKB Journal Management System

1.

حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.

Pages 9-60
احمد سالم العيسوي رشا عادل لطفي

2.

اعتماد الشباب البحريني على التليفزيون في الحصول على المعلومات حول الأزمات في مصر وأثره على اتجاهاتهم نحوها

Pages 61-104
فودة محمد علي

3.

انتشار الشائعات في المجتمع المصري بعد فترة التحول الديمقراطي 2011 وکيفية مواجهتها من منظور إسلامي

Pages 105-148
محمد علي محمد علي

4.

معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة.

Pages 149-190
السيد محمود عثمان

5.

دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط.

Pages 191-221
شادية جابر الدقناوي

6.

وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية

Pages 224-265
جلال الدين الشيخ زيادة ساتي

7.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية.

Pages 267-292
خالد فيصل الفرم

8.

اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.

Pages 293-333
عبد الراضي حمدي البلبوشي / إبراهيم أحمد السعيد

9.

مجلة الدفاع المصرية: دراسة في النشأة وتحليل المضمون

Pages 334-370
شيماء أبو الليل محمد

10.

تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية.

Pages 372-415
فهيد بن مطر داهش الشمري.

11.

دور الإعلام في الدول العربية والإسلامية في تعزيز ثقافة الحوار

Pages 416-443
محمد بن عبد الله البقمي