EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 42, Issue 42, October 2014, Page 1-443  XML

1

حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م.

Page 9-60
احمد سالم العيسوي رشا عادل لطفي

2

اعتماد الشباب البحريني على التليفزيون في الحصول على المعلومات حول الأزمات في مصر وأثره على اتجاهاتهم نحوها

Page 61-104
فودة محمد علي

3

انتشار الشائعات في المجتمع المصري بعد فترة التحول الديمقراطي 2011 وکيفية مواجهتها من منظور إسلامي

Page 105-148
محمد علي محمد علي

4

معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة.

Page 149-190
السيد محمود عثمان

5

دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط.

Page 191-221
شادية جابر الدقناوي

6

وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية

Page 224-265
جلال الدين الشيخ زيادة ساتي

7

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية.

Page 267-292
خالد فيصل الفرم

8

اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.

Page 293-333
عبد الراضي حمدي البلبوشي / إبراهيم أحمد السعيد

9

مجلة الدفاع المصرية: دراسة في النشأة وتحليل المضمون

Page 334-370
شيماء أبو الليل محمد

10

تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية.

Page 372-415
فهيد بن مطر داهش الشمري.

11

دور الإعلام في الدول العربية والإسلامية في تعزيز ثقافة الحوار

Page 416-443
محمد بن عبد الله البقمي