اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.
إبراهيم أحمد السعيد, . (2014). اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.. EKB Journal Management System, 42(42), 293-333. doi: 10.21608/jsb.2014.56779
عبد الراضي حمدي البلبوشي / إبراهيم أحمد السعيد. "اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.". EKB Journal Management System, 42, 42, 2014, 293-333. doi: 10.21608/jsb.2014.56779
إبراهيم أحمد السعيد, . (2014). 'اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.', EKB Journal Management System, 42(42), pp. 293-333. doi: 10.21608/jsb.2014.56779
إبراهيم أحمد السعيد, . اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية.. EKB Journal Management System, 2014; 42(42): 293-333. doi: 10.21608/jsb.2014.56779