فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الفصول المقلوبة والتقويم البديل في تنمية المهارات النحوية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
الأحمدي, ., بريکيت, . (2015). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الفصول المقلوبة والتقويم البديل في تنمية المهارات النحوية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 58(2), 179-226. doi: 10.21608/saep.2015.57842
رشا عبد الکريم حامد الأحمدي; أکرم محمد سالم بريکيت. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الفصول المقلوبة والتقويم البديل في تنمية المهارات النحوية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 58, 2, 2015, 179-226. doi: 10.21608/saep.2015.57842
الأحمدي, ., بريکيت, . (2015). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الفصول المقلوبة والتقويم البديل في تنمية المهارات النحوية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 58(2), pp. 179-226. doi: 10.21608/saep.2015.57842
الأحمدي, ., بريکيت, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الفصول المقلوبة والتقويم البديل في تنمية المهارات النحوية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2015; 58(2): 179-226. doi: 10.21608/saep.2015.57842