أثر إستراتيجية التعلم بالإستکشاف الموجه المبنية على الوسائط المتعددة في تحصيل مادة الفيزياء والتفکير الإبتکاري عند طلاب الثاني المتوسط
الجندي, . (2015). أثر إستراتيجية التعلم بالإستکشاف الموجه المبنية على الوسائط المتعددة في تحصيل مادة الفيزياء والتفکير الإبتکاري عند طلاب الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 58(2), 229-254. doi: 10.21608/saep.2015.57843
فاتن محمود الجندي. "أثر إستراتيجية التعلم بالإستکشاف الموجه المبنية على الوسائط المتعددة في تحصيل مادة الفيزياء والتفکير الإبتکاري عند طلاب الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 58, 2, 2015, 229-254. doi: 10.21608/saep.2015.57843
الجندي, . (2015). 'أثر إستراتيجية التعلم بالإستکشاف الموجه المبنية على الوسائط المتعددة في تحصيل مادة الفيزياء والتفکير الإبتکاري عند طلاب الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 58(2), pp. 229-254. doi: 10.21608/saep.2015.57843
الجندي, . أثر إستراتيجية التعلم بالإستکشاف الموجه المبنية على الوسائط المتعددة في تحصيل مادة الفيزياء والتفکير الإبتکاري عند طلاب الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2015; 58(2): 229-254. doi: 10.21608/saep.2015.57843