دور المزيج التسويقى فى اتخاذ القرار الشرائى للمستهلک الرياضى فى الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية
أيوب, . (2018). دور المزيج التسويقى فى اتخاذ القرار الشرائى للمستهلک الرياضى فى الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 83(مایو جزء 1), 34-65. doi: 10.21608/jsbsh.2018.58266
أحمد حسينى سيد أيوب. "دور المزيج التسويقى فى اتخاذ القرار الشرائى للمستهلک الرياضى فى الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 83, مایو جزء 1, 2018, 34-65. doi: 10.21608/jsbsh.2018.58266
أيوب, . (2018). 'دور المزيج التسويقى فى اتخاذ القرار الشرائى للمستهلک الرياضى فى الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 83(مایو جزء 1), pp. 34-65. doi: 10.21608/jsbsh.2018.58266
أيوب, . دور المزيج التسويقى فى اتخاذ القرار الشرائى للمستهلک الرياضى فى الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 83(مایو جزء 1): 34-65. doi: 10.21608/jsbsh.2018.58266