"تأثير استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في رياضة الجودو" | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 8, Volume 84, سبتمبر جزء 3 - Serial Number 84, September 2018, Page 164-179 PDF (711.74 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2018.58997 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
احمد محمد نور الدين | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في رياضة الجودو. - ادى استخدام اسلوب التعلم سباعي المراحل الى تحسن في مستوى تعلم بعض مهارات الجودو (إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) لدى طلاب الفرقة الثانية. - انتظام مجموعة البحث الضابطة ادى الى تحسن في مستوى تعلم بعض مهارات الجودو(إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) لدى طلاب الفرقة الثانية. - اثر البرنامج التعليمي باستخدام التعليم سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض مهارات الجودو(إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) بدرجة اکبر من البرنامج التقليدى لدى طلاب الفرقة الثانية | ||||
Statistics Article View: 381 PDF Download: 228 |
||||