فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية
إبراهيم, . (2019). فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 7(2), 221-270. doi: 10.21608/eaec.2019.18469.1010
داليا فوزي عبد السلام إبراهيم. "فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 7, 2, 2019, 221-270. doi: 10.21608/eaec.2019.18469.1010
إبراهيم, . (2019). 'فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 221-270. doi: 10.21608/eaec.2019.18469.1010
إبراهيم, . فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 7(2): 221-270. doi: 10.21608/eaec.2019.18469.1010